القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل عقد رقم اتصالات المغرب بدون الذهاب الى الوكالة MT Prepaid Client‏

 تسجيل عقد رقم اتصالات المغرب بدون الذهاب الى الوكالة MT Prepaid Client‏

تسجيل عقد رقم اتصالات المغرب بدون الذهاب الى الوكالة MT Prepaid Client‏

الآن يمكن لجميع مستخدمي بطاقة اتصالات المغرب تسجيل "كونترا" أو عقد باستخدام هاتفك فقط ، وتحديدا من تطبيق الهاتف المحمول الذي توفره اتصالات المغرب. بفضل تطبيق MT Prepaid Client ، ستتمكن من التحقق من رقم اتصالات المغرب أو أي شخص آخر بخطوات بسيطة سنستكشفها في هذا الموضوع.

كيفية تسجيل رقم اتصالات المغرب باسمك في تطبيق MT Prepaid Client.

من مزايا تسجيل عقد اشتراك بطاقتك مع اتصالات المغرب من منزلك إلكترونيًا ، دون الحاجة إلى الانتقال إلى وكالة اتصالات المغرب مجانًا. ستكسب الوقت وتحمي نفسك من الإصابة بالفيروس ، والأهم أن يكون رقم الهاتف باسمك ولن يتم قفل بطاقتك في المستقبل.
كيفية تسجيل عقد اشتراك في تطبيق MT Prepaid Client.
قم بتنزيل تطبيق MT Prepaid Client من متجر Google Play.

1: اكتب رقم الهاتف المراد مصادقته ، ثم اضغط على VALIDER.


2: ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز يجب كتابته في الحقل التالي. تم الضغط على التأكيد VALIDER.


3: في هذه المرحلة ، يجب أن تختار إما: سجل بطاقة هاتفك المحمول. أو قم بتسجيل بطاقة جوالك لأحد الأقارب (الأب ، الأم ، الأخ ، على سبيل المثال).


4: المرحلة الرابعة سوف تسؤلك اتصالات هل تمتلك البطاقة الوطنية الإلكترونية أم بطاقة الوطنية القديمة إختار الخيار المناسب لك.


5: المرحلة الأخيرة هي إعطاء التطبيق صلاحية استخدام الكاميرا والرسائل النصية ، ثم تفتح كاميرا الهاتف معك ، ويشترط للبطاقة الوطنية أن يتم تصويرها من الأمام والخلف.


5: ثم اضغط على المستطيل الأزرق للتأكيد.
6: ثم تقوم بالتوقيع من الهاتف في حقل توقيع العميل (يمكنك رسم التوقيع من الهاتف بكل سهولة).


7: وتأكيد المعلومات مرة أخرى بالضغط على Valider.


بهذه الخطوات السهلة ، سيتم إرسال طلب لتسجيل رقمك باسمك. يمكنك تكرار نفس الخطوات إذا كنت تريد تسجيل رقم شخص آخر. يكفي أن يكون لديك بطاقة الهوية الوطنية للشخص الذي تريد تسجيل رقمه. باتباع نفس الخطوات فقط في المرحلة 3 ، يجب أن تختار تسجيل بطاقة هاتفك المحمول في مكان قريب منك.