القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة رقم هاتفي انوي طريقة معرفة رقم هاتفي انوي

 كيف تعرف رقم هاتفك انوي inwi – طريقة معرفة رقم هاتفي انوي

طريقة معرفة رقم هاتفي انوي

عندما تشتري بطاقة Inwi SIM جديدة ، فإن أول شيء تريد معرفته هو معرفة رقم هاتف Inwi الخاص بك ، لذلك في هذه المقالة في دليلك للمدونة الممكن التقنيات ، سنتعلم كيفية معرفة رقم هاتف Inwi الخاص بك (معرفة بطاقة Inwi SIM الخاصة بك رقم).

وإينو هي المشغل الثالث لخدمات المحمول - الثابت - الإنترنت في المغرب. تأسست عام 2010 وتعتبر رائدة في هذا المجال. لقد عرفت هذه الشركة تقلبات كثيرة في مسارها وهيكلها.

Inwi هي شركة Wanna السابقة ، ولها حصة كبيرة في سوق الاتصالات في المغرب. كما أنها واحدة من أول 3 شركات في المغرب (اتصالات المغرب ، أورانج).

لقد وصلت إلى هذا المستوى بفضل العروض والباقات التي تقدمها من حيث الإنترنت والمكالمات.

في هذا المقال سنتعرف على كيفية معرفة رقم هاتفي في Inwi ،

كيف تعرف رقم هاتف Inwi الخاص بك؟
لمعرفة رقم هاتفي الذي انوي ، هناك طريقتان رسميتان وسهلتان ، وستعرفهما بالتفصيل:
https://almomkin0.blogspot.com

الطريقة الأولى: لمعرفة رقم بطاقة inwi:

إليك طريقة سريعة وسهلة لمعرفة رقم هاتف Inwi الخاص بك:

انتقل إلى لوحة أرقام الهاتف واكتب # 99 *
تم الضغط على زر الاتصال
الآن سترى نافذة منبثقة تحتوي على رقم هاتفك
سيكون رقم هاتفك مرئيًا بوضوح ، لكن لا يمكنك نسخه. لذا قم بتدوينها على قطعة من الورق أو على هاتف آخر أو التقط لقطة شاشة للرجوع إليها عندما تحتاج إليها ، فمن الأفضل أيضًا تسجيل رقم هاتفك في جهات الاتصال للعثور عليه بسرعة.

. الطريقة 2: لمعرفة رقم بطاقة Inwi:

ويمكنك بسهولة معرفة رقم هاتف Inwi ومعرفته عن طريق الاتصال بالرقم 1208 ، وبعد ذلك ، كما كان من قبل ، اكتب رقمك على قطعة من الورق.

كانت هذه طرق رقم هاتف Inwi الخاصة بك. يمكنك أيضًا معرفة رقم هاتفك من خلال غطاء بطاقة SIM. إذا كان لا يزال لديك ، فهو رقم على ملصق أبيض على غلاف بطاقة SIM.

كان هذا كله يتعلق بمعرفة رقم هاتفي المقصود ، إخواني إخواتي فضلا وليس أمرا تابعونا على إنستغرام @almomkin_official تشجيعا لنا لنستمر في مجالنا هذا 
( مدونة الممكن تشكركم على تفاعلكم وتشجعتكم )